Wednesday 27 December 2017

دونافوريكس التوافقيات الغيتار


غيتارهارمونيكش سلسلة متناسقة من سلسلة. اللعب التوافقيات على الغيتار يستخدم تقنية توقف بعض الجزئيات من السبر عند ضرب مذكرة على الغيتار، والصوت ولدت ليست مجرد ملاحظة واحدة ولكن سلسلة من الملاحظات. الأساسية (وتسمى أيضا أول التوافقي) هو أعلى وأدنى من سلسلة وتلاحظ خافت التي لها جميعا تردد الخاصة بهم من الاهتزاز، السعة، وسمعت مرحلة كذلك. والترددات هي مضاعفات صحيحة من أدنى تردد. وبالنظر إلى الرسم البياني ستلاحظ أن الأجزاء العليا (وهذا هو الاسم المعطى لأي موجات جيبية مرتبطة بنغمة معقدة) يتبع نمط 2،3،4،5،6، و 7 وهذه الأقسام متساوية الحجم تصدى عند ترددات أعلى على نحو متزايد. تقنية الغيتار وصفها أدناه يوضح كيفية اللعب التوافقيات عن طريق لمس برفق سلسلة مباشرة على الحنق. كنت أساسا إلغاء بعض أجزاء من سماعها عن طريق عدم السماح لهذا الجزء من سلسلة ليهتز. عازفي البيانو ليس لديهم وسيلة للتلاعب سلاسل لإنتاج التوافقيات إلا إذا رفع غطاء البيانو وتلمس بخفة سلسلة. آلات النفخ يمكن أن تنتج التوافقيات بواسطة تقنية الزائد. وتجدر الإشارة إلى أننا جميعا نميل إلى سماع أو تشغيل الموسيقى على أنها إحساس واحد، وأن الجزئي الحاضر لا تعتبر أو سمعت منفصلة خلال تلك التجربة. قائمة التوافقيات الطبيعية تحرير الحنق 12 - اوكتاف فوق سلسلة مفتوحة الحنق 7 أو 19 - اوكتاف بالإضافة إلى الخامس الكمال فوق سلسلة مفتوحة الخامس أو الحنق 24 - اثنان أوكتافات فوق سلسلة مفتوحة 4 أو 9 أو 16 الحنق - اثنان أوكتافات بالإضافة إلى أربع نغمات فوق سلسلة مفتوحة هناك المزيد من التوافقيات من هذه ولكن هذه هي أسهل لإنتاج وأكثر مسموعة. يتم ترتيبها من أدنى إلى أعلى في الملعب. التوافقيات الطبيعية هي أسهل لإنتاج. مكان جيد للبدء هو الحنق ال 12 من سلسلة ه عالية. مع يد الخاص بك عنيد، تلمس برفق إصبع ضد سلسلة مباشرة فوق الحنق ال 12. لا تضغط عليه أو تطبق أي ضغط. ثم ضربه مع يدك قطف وعلى الفور الافراج عن سلسلة تقريبا في وقت واحد. إذا نفذت بشكل صحيح يجب أن تكون النتيجة عالية النبرة، فضي ملاحظة. حاول مرة أخرى في الحنق 7 و 5 كما هو مبين في الرسم البياني متناسق الفريتس الطبيعي. كل التوافقية التي تظهر على الرسم البياني سوف تنتج الصوت الذي هو أعلى في الملعب من نظيره ملاحظة فريتد نظيره. سوف يبدو التوافقيات أكثر هدوءا وقد تكون التوافقيات الأعلى غير مسموع تقريبا بدون تجاوز قيمة أمبير. حبال متناسقة تحرير وفيما يلي الحبال متناسقة من إم و بم. كلا الحبال هي أول انعكاس مع الثالث في باس. يمكنك أن تلعب أربيجيوس متناسقة، إضافة مفتوحة سلسلة E منخفضة إلى وتر إم التوافقية أو لعب عبارة لحني. وفيما يلي الحبال التوافقية من G و D. كلا الحبال هي انعكاس الثاني مع الخامس في باس. وهناك مثال جيد على استخدام التوافقيات الطبيعية في أغنية إمبريوم من قبل رئيس الجهاز. واضح 5 التوافقيات الحنق يمكن سماع فرض انخفاض انخفاض ب ضبط. ومن المعروف أيضا التوافقيات قرصة كما التوافقيات الاصطناعية على الرغم من أن هناك حقا لا شيء الاصطناعي عنها. هذا هو تقنية متقدمة، وكان شعبية في الغالب من قبل بيلي جيبونز وبعد ذلك زاك وايلد. فضلا عن العديد من الآخرين في وقت مبكر من 1970s بما في ذلك العديد من الفنانين المعادن الثقيلة. هذه التوافقيات تتبع نفس مبادئ الفيزياء كما التوافقي الطبيعي الفرق هو كيف يتم إنتاج التوافقية. في هذه التقنية يتم ضرب مذكرة في حركة هبوطية مع اختيار وفي نفس الحركة تم لمس سلسلة (واحد قد يقول حقا نحى) مع حافة الإبهام الذي هو عقد اختيار. يمكنك أيضا استخدام حافة الأظافر مؤشر تليها اختيار. التوافقيات قرصة هي الأكثر فعالية ومسموعة باستخدام الغيتار الكهربائي مع سق أو تشويه. هذه التوافقيات هي غير مسموع تقريبا عند استخدام قناة أمبير نظيفة (غير مشوهة أو مدفوعة الأجر) مع الغيتار الكهربائي أو عند استخدام الصوتية. يمكن أن يبدو جيدا عندما تستخدم بشكل صحيح حتى من دون الكثير من تجاوز ولكن ليس دائما واضحة أو كشفها. استخدام أوفيردريف أو تشويه للحصول على أفضل النتائج وخاصة أثناء التعلم وممارسة هذه التقنية. هذه التقنية تأخذ الممارسة لإتقان. قد يحتاج المبتدئين لقضاء بعض الوقت على المقاييس، سولوينغ، البلوز، ريفينغ، أنماط العصي قبل أن تشعر بالراحة الكافية لمحاولة هذه التقنية. ويستخدم في الغالب في سولوينغ و ريفينغ معبرة مكثفة. كما ذكر أعلاه، يتم إنتاج هذه التوافقيات عن طريق ضرب ملاحظة مع اختيار ولمس سلسلة مع الإبهام قطف. قبضة اختيار بحيث غيض نظرة خاطفة بالكاد بين متناول يدك (وهذا هو السبب في أنها تسمى التوافقيات قرصة). أسهل عندما كنت تعلق مذكرة مع اليد اليسرى. حاول تآكل الحنق الخامس من سلسلة D ونتف السلسلة أسفل قطب قطب قطب القطع (ربما 18 نحو الجسر من قطع القطب). موقف النتوء على طول السلسلة هو واحد من أهم أجزاء هذه التقنية. في حين مع قطف منتظم موقف قطف على طول السلسلة يمكن أن تحدث اختلافات طفيفة في صوت المذكرة، عند تنفيذ التوافقيات قرصة الموقف الصحيح هو حيوي ويمكن الفروق الموضعية صغيرة تجعل التوافقيات مختلفة تماما. وذلك في محاولة ضبط اليد قطف مليمتر فقط صعودا وهبوطا سلسلة حول منطقة البيك اب. محاولة تخيل اختيار والإبهام قطف نتف السلسلة في نفس الوقت على الرغم من أن الإبهام هو حقا مجرد تنظيف بالفرشاة عليه. اعتبرها حقا حركة واحدة. حاول التفكير في الإبهام واختيار ككيان واحد وبدلا من انتقاء لأسفل على التوالي، وانزل قليلا (مليمترات) بعيدا عن وجه الغيتار بحيث حركة اختيار الخاص بك هو نوع من الحرف J من وجهه والغيتار وهكذا فرشاة الإبهام الماضي سلسلة وتذكر أن الإبهام يجب أن تلمس فقط سلسلة لحظة مثلما يفعل اختيار. محاولة تنفيذ هارمونيكش قرصة بينما يفسد ملاحظات مختلفة وعن طريق ضرب سلسلة في أماكن مختلفة قليلا في جميع أنحاء منطقة صغيرة من الغيتار. أنواع كثيرة من الأصوات رنين التوافقية يمكن أن تنتج. دون اختيار، ويمكن محاكاة هذه التقنية عن طريق نتف سلسلة مع الإصبع وتلمس برفق مع ظفر. عازفي الجيتار الكلاسيكية استخدام هذه التقنية، كما أنها وجدت في الجاز على غرار الإصبع الغيتار. هذه التوافقيات، بدلا من التوافقيات الطبيعية، في نهاية المطاف أكثر عملية لاستخدامها في حين لعب وعندما يتقن يمكن استخدامها بجرأة مثل زاكك ايلد جعل الجزء التوافقي من حثالة، أو بمهارة وربما عن غير قصد لإضافة اللون والحرف إلى الملاحظات أو الحبال في حين لعب أي شيء تقريبا. يمكن ربط التوافقيات قرصة بسهولة وفعالية مع تقنيات أخرى، مثل الانحناء أو اهتزاز. لسماع التوافقيات قرصة في العمل تحقق من ما يلي: أوزي أوزبورنيس أوزموسيس (والعديد من الألبومات الأخرى) يضم العديد من الأمثلة المختلفة من التوافقيات مقروص في المنفردات المختلفة. في فيلم روك ستار في البداية، فإن عازف الجيتار الرئيسي (نيك كاتانيس من بلاك لابيل سوسيتيبيد X) في تلوث الدم (الفرقة تغطية التنين الصلب) لا ضرب الصرير. و ثير الحديث الصريح هو التوافقي قرصة. واحدة من أفضل الأمثلة على الانحناء والقرص التوافقي هو يهوذا الكهنة يسخرون من ألبوم أنجل من ريتريبوتيون في حوالي 1:10. في نظام داونز ضرب أغنية بيوب هو الانحناء الأول في جوقة (كل هيئة الذهاب إلى الحزب) جزء. هو ف الوحيد في الأغنية، لذلك الاستماع بعناية لا يأس إذا كنت غير قادر على الحصول على التوافقيات واضحة مثل يهوذا الكاهن أو زاك وايلد، ثيف حصلت على معدات مصنوعة فقط لصنع الأصوات من هذا القبيل. كلاهما مكلفة مكاسب عالية مكاسب وقد تم تجهيز القيثارات مع بيك اب التي هي بطبيعة الحال جيدة جدا في التوافقيات قرصة. بعض التقاطات تضخيم التوافقيات قرصة أفضل من غيرها (بعض التقاطات يكاد تضخيم لهم على الإطلاق). جوداس بريست وزاك وايلد على حد سواء تلعب القيثارات مع همغكرز إمغ، والتي هي بعض من أهم بيك اب وبعض من أفضل في تضخيم التوافقيات قرصة. بيك آب الساخنة (إمغ، دنكان جب، دنكان لايف سلك، بيل لورانس 500XL) القيام بعمل ممتاز لالتقاط التوافقيات قرصة. مرة واحدة كنت تمارس في المنزل، ونطلب لمحاولة الخروج من الغيتار مع بيك آب الساخنة ومكبر مكاسب عالية في متجر الغيتار المحلي إذا كنت تريد طعم (تحذير: من السهل الحصول على سبويلدوكوكيد). هذه التقنية، مثل التنصت نفسها، كانت شعبية من قبل إدي فان هالين. التوافقيات استغلالها هي امتداد لتقنية التنصت. ملاحظة مقلقة كالمعتاد، ولكن بدلا من ضرب السلسلة، يتم استغلالها في سلسلة واحدة من الحنق المدرجة في قائمة التوافقية الطبيعية. لا تعقد سلسلة أسفل مع اليد التنصت، فقط ترتد الإصبع على نحو طفيف وإيقاف الحنق. ويمكن تمديد هذه التقنية عن طريق تفسد ملاحظة، ثم التنصت نسبة إلى ملاحظة فريتد. على سبيل المثال، عقد الحنق الثالث، والاستفادة من الحنق الخامس عشر، للالثاني عشر الحنق التوافقية، لأن 12315. تقنية النهائي (المعروف باسم القيثارة التوافقي) هو نوع من الجمع بين التقنيات التوافقية الطبيعية والاستفادة منها. تعلق الملاحظة عادة، ووضع السبابة اليد انتقاء على التوافقي الطبيعي بالنسبة إلى ملاحظة فريتد (تماما كما في التوافقيات استغلالها). نتف سلسلة مع إصبع آخر والافراج عن السبابة، تماما كما لو كان إنتاج التوافقية الطبيعية. تحفيز التوافق على الغيتار على الأعمدة القادمة وأود أن استكشاف استخدام التوافقيات على الغيتار. إذا كنت 8217re مجرد اكتشاف التوافقيات، فإنها يمكن أن تكون مربكة جدا لأن الملاعب don8217t تتوافق مع مواقف الحنق. سنقوم بتعيين التوافقيات المشتركة على الرقبة وننظر في طرق ودود التي يمكننا تطبيقها في مواقف حقيقية. في هذه الدفعة الأولى سوف نركز على التوافقيات الطبيعية على الغيتار. هناك العديد من الطرق الأخرى للعب التوافقيات ولكن هذه هي الأساس الذي بنيت الآخرين. أولا، سلسلة فيزياء صغيرة 8230 سلسلة (أو أي شيء آخر، مثل الهواء أو الخشب) يهتز لإنتاج الصوت نسمع ومعدل الذي يهتز يملي الملعب المدركة من المذكرة. ومع ذلك، فإن الأجسام تهتز في تركيبة معقدة جدا من الترددات الأعلى في وقت واحد (تعرف باسم التوافقيات أو النغمات)، الاتساعات النسبية (الجهارة) التي تحدد جرس كل أداة، مما يسمح لنا للتمييز بين الوسط C لعبت على الناي و التشيلو (أو بين سلاسل مختلفة على الغيتار.) A التوافقي هو الاسم المعطى لهذه الموجات التردد العالي التي تتحد مع المذكرة الأساسية. عندما يشير صانعو الآلات إلى التوافقيات كوسيلة للإنتاج ملاحظة يعني عزل هذه التوافقيات دون المذكرة الأساسية. لاحظ نقية، أقل تعقيدا، جرس التوافقيات على الغيتار مقارنة مع ملاحظة فريتد العادية. ويرجع ذلك إلى عدم وجود أوفيرونز موجودة عادة. لأداء التوافقيات الطبيعية على الغيتار وضع الخاص بك اليدين تخدع اليد بلطف عبر السلسلة، لمس مع لوحة من الإصبع بدلا من طرف. لا ضغط على سلسلة أسفل على الحنق كالمعتاد، وتهدف إلى جعل الاتصال مباشرة على فريتوير بدلا من وراء ذلك. يجب أن يكون الصوت الناتج جرس مثل، تشيمينغ، ونقية. التوافقيات على الغيتار مثال 1 أولا I8217ll توضيح التوافقيات الأكثر سهولة الوصول على الغيتار. أولئك في الحروب ال 12، 7 و 5. بري عبر جميع السلاسل في كل الحنق، والحرص على أن يكون على سلك الحنق للعثور على نقطة التوافقية. على عكس الملاحظات العادية اليد الحنق يمكن إزالتها بعد نتف السلسلة. وذلك لأن اليد الحنق لا يغير طول السلسلة، ولكن مجرد مساعدة سلسلة مفتوحة يهتز بطريقة مختلفة. هارمونيكش أون غيتار إكسامبل 2 هذا النمط يتناوب بين التوافقيات المختلفة الموجودة في المثال السابق. استخدام الأصابع واحد وثلاثة وتسطيح الأصابع للمساعدة في دقة، وضمان كل حلقات التوافقية بشكل صحيح بدلا من كونها صامتة ملاحظة. التوافقيات على غيتار مثال 3 وأخيرا، نستخدم التوافقيات في سياق جزء الغيتار إيقاع نظيفة تستند حول الحبال الغيتار مفتوحة. جزء من كونه عازف الجيتار جيد هو فهم مجموعة متنوعة من تيمبريس أن الصك قادر على، والتوافقيات هي وسيلة رائعة لجعل أجزاء مرافقة وظيفية أكثر إثارة للاهتمام. وقد استخدمت ميتاليكا هذه التقنية في أغنيات مثل ولكم هوم (سانيتاريوم) و نوثينغ إلس ماترس. في المرة القادمة سوف ننظر في استخدام أكثر تقدما من التوافقيات الطبيعية، خريطة الملاعب الفعلية من التوافقيات على طول السلسلة، والبدء في استكشاف طرق أخرى لأداء التوافقيات على الغيتار. الاستماع الموصى بها: عازفي الجيتار الصوتية والكهربائية على حد سواء توظيف التوافقيات الطبيعية. مايكل هيدجيس (الحدود الجوية)، ماتياس إكلوند (غريب الغيتار)، ستيف مورس (أسلاك عالية التوتر) الكاتب - روب ثورب (تخيل هذا هو في شخص ثالث إذا أردت، لكننا نعرف ذلك 8217s لي 8230) مرحبا، I8217m روب ثورب، موسيقي ومعلم مقره في مانشستر، إنجلترا، وقسم وقتي بالتساوي (أو محاولة) بين تأليف، أداء، الكتابة والتعليم. أدرس بانتظام في بيم مانشستر تقديم الغيتار والنظرية محاضرات طلاب البكالوريوس والدبلوم. بلدي main8230 ترك الرد إلغاء الرد الدروس الصوتية الغيتار

No comments:

Post a Comment