Sunday 17 December 2017

الخارجة عن القانون، البلد، الفوركس، تدفق، الفوركس


FX039s 039 أوتلو كانتري 039 يجد نجوم، مدير حصري: لوك غرايمز وهالي بينيت قد هبطت الخيوط الأصغر سنا على طيار الدراما فكس أوتلاو كانتري. انضمت سابقا ماري ستينبرغن. بالإضافة إلى ذلك، مايكل عشاء قد حان على متن لتوجيه الطيار، دراما إثارة جريمة مجموعة على خلفية الجريمة المنظمة الجنوبية والملوك ناشفيل. غريمس (الأخوة أمب سيسترسرس) سوف تلعب تونتيسوميثينغ ايلي لاركن، نصف رعاة البقر، الرجل نصف الحديث الذي يحاول الخروج من الجريمة الحياة التي تعصف بها قد اعتادوا على مساعدة أشقائه، لكنه يجد أنه هو أصعب بكثير مما كان متوقعا. سوف بينيت (مارلي أمبير مي) تلعب تونتيسوميثينغ أنابيل لي، وهو مغني البلد رائع الذي يعيش في ظل أمها المفرط (ستينبورغن). جوش غولدين وراشيل أبرامويتز كتب فوكس تف ستوديوسفكس Prods.- المنتجة الخارجة عن القانون وهي التنفيذية المنتجة مع عرض ديفيد مانسون. الفن لينسون وجون لينسون أيضا التنفيذي المنتج. مطلق النار جينينغز بمثابة مستشار تنفيذي والمشرف الموسيقى. عداء ممتلئ الجهاز المركزي للمحاسبات، الذي وقع مؤخرا صفقة شاملة جديدة مع تلفزيون سوني، كما وجه الطيار ل فكسرسكوس مبرر ويعمل كمنتج تنفيذي على سلسلة سوني المنتجة. بالإضافة إلى ذلك، شارك في توجيه مع ألين كولتر الطيار لسلسلة فكس أخرى، أبناء الفوضى. غريمس هو مع إيفا و الإبداعية العالمية. الاشتراك في الموعد النهائي أخبار عاجلة تنبيهات والحفاظ على صندوق البريد الوارد هابيفس الطيار 039Outlaw Country039 إلى الهواء كما فيلم لدي الثور في أغسطس 25، 2012 10:59 أنا أنا فقط يحدث ذلك للقبض على هذا المعرض وكان ميسميريزينغث العم لاركن يجسد مخيفة وغير أخلاقية والغدر . أنا أحب ابن أخي هو وسيم جدا الرجل الشرف و نعم مثير هو ابنة لاركينز طفل سوف ابنة من أي وقت مضى معرفة أن الرجل الذي قضيت ليلة مع didn8217t قتل ابن عمها ناشفيل. هل أنت جاد تات هو بعض حماقة المفتعلة التي تم بالفعل مع غوينيث بالترو في بلد قوي الخارجة على طبقات متعددة وعمق وأكثر من ذلك بكثير مثيرة للاهتمام جلب العودة أوتاو البلد. أنا الكثير من ذلك بكثير مشاهدة العسل بو بو إذا إم الذهاب لمشاهدة عرض حول هيلبيليز من Nashville8230same بلوتليس وورتليس العقول tv8230but العسل بو بو هو على الأقل مسلية ستيف الثور في أغسطس 25، 2012 11:03 أنا حقا يتمتع 8216movie8217 الليلة الماضية أمل شخص ما يختار هذا حتى ويستمر في ذلك على شكل سلسلة. الكيمياء كبيرة بين ايلي وانابيل سبرينا الثور في أغسطس 25، 2012 11:56 أنا أومغوش انتهيت للتو مشاهدة هذا الفيلم وأنا أحب ذلك. أنا حتى تركت معلقة. لا أستطيع الانتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك وهذا يعني ما إذا كان سيكون هناك المقبل. لم أتمكن من ترك مقعدي حتى حتى خلال التجارية خوفا من فقدان شيء. إم الحزن أن فكس قد التقطت هذا حتى سلسلة.

No comments:

Post a Comment