Sunday 19 November 2017

Evenforex


إيفن فوريكس نظرة عامة فكس إمبير - الشركة والموظفين والشركات التابعة والزميلة، ليست مسؤولة ولا يتحملون المسؤولية بشكل مشترك أو فردي عن أي خسارة أو ضرر كنتيجة رابط الاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة المقدمة في الوقت الحقيقي ولا هي بالضرورة دقيقة. قد تتلقى فكس إمبير تعويضا من الشركات المعروضة على الشبكة. يتم توفير جميع الأسعار هنا من قبل صانعي السوق وليس من خلال البورصات. وبما أن هذه الأسعار قد لا تكون دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي. لا تتحمل فكس إمبير أي مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة الارتباط باستخدام أي بيانات داخل إمبراطورية الفوركس. تابع إلى فسمبيريفنفوريكس مراجعة موقع الزيارة بدأت في وسيط إيفيفوريكس قبل بضعة أشهر. أنا راض عن الخدمة ولكن يتم نشر المشكلة فقط هي عالية و mt4 منصة أحيانا. وسوف التجارة أكثر ومعرفة ما إذا كان موافق. رد فريق الدعم المقدم أغسطس 17، 2016: سيدي العزيز، شكرا لك على الاستعراض. للحفاظ على شفافية صفحة فبا، نطلب منك مراجعة دوما أو ترك تعليقاتك باستخدام رقم حساب MT4. ونحن نتطلع لخدمتك على المدى الطويل. تحياتي، مكتب دعم المعلومات إيفينفوريكس روسيا، الاتحاد الروسي لقد كتبت إلى سؤال دعم العملاء الخاص بك، كيف أتعامل معكم، أن كنت قد قبلت حق بلدي التجارة من لم يكن لديك إجابة. أنا أفهم أن طريقة التجارة مربحة لا يمكنك. أنت غير مهتم بتجار التجارة المربحين - فهذا يعني أن هناك تضاربا في المصالح وليس لديهم إين حقيقي. جميع التجار يتداولون ضدك، وليس مع التجار الآخرين. إذا كنت مخطئا، ثم أنا في انتظار إجابتك على سؤالي عن طريق البريد الإلكتروني. عرض الأداء الحقيقي الخاص بك من إن. أنا على استعداد لكتابة استعراض آخر بالنسبة لك على جميع المنتديات، إذا كنت قد فعلت كل ما ذكرتم شروط التجارة. هل تعتقد التحكيم التجاري في أي صفقة مربحة. لقد تداولت على نظامي وكان لدي العديد من المستشارين الذين يتفاعلون مع معدل التغير في الأسعار. لا شيء من التداول المراجحة لا يمكن الحديث أنا التجارة لا أترك لكم أموالي، ولكن من أجل تحقيق الربح. يجب أن لا تتداخل مع نظام التنفيذ الخاص بي مع بلدي التجارة و يجب أن يرضي التجارة المربحة لك إذا كنت لا المحتالين. ولكنك منعت تجارةي المربحة ولم تعد تعطيني الفرصة للتداول. وهذا يعني أنه سيكون مع أي شخص جاء لك لتحقيق الربح. أنت لن تعطي، والأرباح المكتسبة ترك في المنزل. في عملية احتيال الخاص بك. يمكنك إلغاء جميع الصفقات، ولكن كان هناك الكثير من المعاملات التجارية التي نفذت بيديه والروبوت على المدى الطويل. وبالإضافة إلى ذلك، لم يتم حظر سلخ فروة الرأس، واستمرت صفقة من بضع دقائق إلى عدة ساعات. أين الدخل الذي تم استلامه في هذه المعاملات على أي أساس قمت بإلغائه أي نوع من الإجراءات المشار إليها لقد نشرت تقييمي غير صحيح. ما هي أفعالي وجدت لتكون الاحتيال ليست () المحدد. وأنا أعلم أنها لم تكن ولا يمكن أن يحدث. ونشرت أن يتم سرد. يرجى تصحيح تعليقاتي. 2016-04-27 أرسلت 2 ستار اليوم لي رسالة مفادها أن حسابي مؤمن بشكل دائم. وقالوا إنني أفعل بعض الأنشطة الاحتيالية فيما يتعلق بأداء الشركة. أي نوع من الإجراءات المشار إليها. تم إلغاء الربح. تم إرجاع الإيداع. ثم لا تعطي للتجارة. ثاتس كيف يتصرف هذا الوسيط. 2016-04-21 1 ستار مرحبا بالجميع، على حسابي تعطيل التجارة. في أقرب وقت كما أنني بدأت بداية جيدة في التداول حسابي 2100042552 المحظورة. أنا ربحت ربحا إجماليا قدره 750. ليس عادلا وليس جديا في منع مثل هذا الدخل الصغير. أنا لم تستخدم المكافأة. أنا تداولت على وديعة. لكنهم لم يسمحوا لي بالتداول. أعتقد أنه يجب أن لا تضيع الوقت والتداول في هذا الوسيط. أنت لا تحصل على المال المكتسب. أضيفت من قبل فريق الدعم على 2016-04-29 المحتوى: سيدي العزيز، شكرا لاستعراضك. نود أن نعلمكم أنه وفقا لسياسة التنفيذ المذكورة في ليفوريكسكسكوتيون-بوليسي. لا تسمح إيفن فوريكس بالمعاملات التجارية التحكيمية التي تم حظرها، وأنها تؤثر على ضعف خوادم التداول MT4 وتبين أنها غير قانونية. لقد تحققنا ووجدنا أن التداول الاحتيالي وغير القانوني قد تم في حساب التداول الخاص بك من قبل المستشارين الخبراء (إي) المستخدمة بسبب الذي يتم إنهاء حسابك الخاص بك وأموال المودعة الخاصة بك يتم إرجاع لك. كما نطلب منك مواصلة التداول بعد قراءة واتباع سياسة التنفيذ لتجنب إنهاء الخدمة. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المساعدة إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من الدعم، يرجى الاتصال بنا على أكونتسيفنفوريكس التحيات، مكتب دعم المعلومات إيفينفوريكس مرحبا حتى وسطاء الفوركس فقط قل لي شيئا واحدا يا رفاق تنظيم وسيط أو لا إيفوريفوركسريغولاتيونس أنا التحقق في هذا رابط لا أين أستطيع أن أرى في أي وقت مضى بعض واحد آخر سيئة عنك ومرة ​​أخرى تقديم الاستعراضات الإيجابية التابعة لموظفيك مجرد نشر أي واحد من عدد mt4 غير صحيحة رد فريق الدعم المقدم مارس 30، 2016: سيدي العزيز، نحن تحت المراجعة الرقابية على عملية الصعود من الهيئة التنظيمية المقترحة لدينا وسيتم نشر تفاصيل اللوائح على الموقع بعد الانتهاء من الأطر التنظيمية للحد من إساءة استخدام أقسام مراجعة على فبا، ونحن نشجع جميع المراجعين لنشر أرقام حساب MT4 على طول. تم العثور على جميع أرقام MT4 نشر لتكون نشطة وصحيحة وفقا للأنظمة والسجلات. نحن ندير أعمالنا على أخلاقيات العمل العالية، ونحن لا نشجع أي مراجعة مدفوعة الأجر أو الموظفين بهدف أن تظل شفافة ونزيهة مع عملائنا والمنافسين. إذا كنت بحاجة إلى أي دعم محدد يتعلق إيفينفوريكس، يرجى الاتصال بنا على ساليسيفنفوريكس التحيات، مكتب دعم المعلومات إيفينفوريكس

No comments:

Post a Comment