Friday 24 November 2017

استعراض بروفوركسورس الأنظمة


مراجعة بروفوريكسورس زيارة الموقع صباح الخير زميل التجار، أمس كنت بالقرب من مكتب بروفوريكسورس في سويسرا ولاحظت أنهم قد نقلوا. إجراء بحث صغير لمعرفة أين انتقلوا وتعثرت على هذا المكان الاستعراض. قرأت بعض منهم وقررت ترك بلدي. قبل أن ينتقلوا إلى أمستردام، مقر بروفوريكسورس كان مقره في زيوريخ، الذي أعطاني في ذلك الوقت فرصة لاستلام الكتاب في مكتبهم وبالشخص شخصيا أرثر بوش، مدير حساباتهم والمهنية الحقيقية في أسواق العملات. كان من الصعب بالنسبة لي للحصول على الذهاب مع الاستراتيجية، لذلك أنا ممتن حقا لجميع هذه الإجابات التي تلقيتها منه. وفقط بعد ربما 7 أو 8 أشهر من الممارسة حصلت على المستوى الصحيح من الثقة والاتساق، وشعرت مثل إم المهنية. سأقدم لك المشورة التي سوف تساعدك في التداول إذا قررت الحصول على هذه الاستراتيجية. تعيين هدف الربح وحجم حسابك داخل منطقة الراحة الخاصة بك وأبدا يتجاوز ذلك. في بروفوريكسورس هناك قواعد صارمة التي يجب اتباعها من أجل الحفاظ على التجارة. عندما كنت الحصول على المزيد من الصفقات ثم قمت بزيادة حجم الموقف خارج منطقة الراحة بلدي لمزيد من الربح، وجدت أنه من الصعب جدا عدم كسر القواعد. تعلمت ذلك من خلال تجربتي الخاصة - كسر القواعد يؤدي إلى عواقب وخيمة. كما يأتي إلى أدائي، لقد حددت هدفي الربح at10 في الشهر وعلى مدى 6 سنوات الماضية تم التوصل إلى هذا الهدف في منطقة الراحة بلدي. إدارة المخاطر في التداول هي أولوية قصوى الآن وهذا هو السبب الرئيسي أنا ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية. أنا حقا آمل أن نظرة عامة سوف تساعدك. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. سيئة للغاية لم أجد هذه الدورة في وقت سابق، كان قد أنقذ المزيد من المال على أنظمة القمامة حصلت عليه من قبل. حتى الآن، هو أفضل نظام التداول حصلت في يدي. أوصي بالطبع لأي شخص على استعداد لاستثمار الوقت في التعليم والحصول على أداء أفضل التداول. مساء الخير، اسمي برنارد و إم التداول بروفوركسورس منذ أكتوبر 2011. أنا لا بالضبط تاجر، أكثر من مستثمر، أنا حقا لا أعرف ما جذبني إلى هذه الاستراتيجية كما لم أكن في الفوركس. إم ربما تاجر الفوركس الأكثر تحفظا سوف يجتمع من أي وقت مضى. مع كل المخاطر المحتملة والمراكز المفتوحة، الرافعة المالية بلدي أبدا يتجاوز 1:30، كما أنني التجارة لا يزيد عن مرتين في الأسبوع، ويتم دعم الصفقات بلدي دائما من قبل بعض التقلبات المقبلة. مع كل ما جعل بلدي 30 في السنة، وهو مبلغ كبير من المال، معتبرا لدي ستة أرقام حساب التداول. في العام الماضي كان أداء محفظة الأسهم أقل قليلا من 10، على الفوركس أنا جعلت قليلا فوق 30. إذا كنت تسألني، إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة، وأود أن أقول لا، رائع لها. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب قانون الولايات المتحدة والقانون الدولي. أرشيف المحفوظات: بروفوركسورس لقد تم شراء وبيع مع بروفوريكسورس واحد فقط. 5 سنوات عديدة في الوقت الراهن، وكذلك أنا مندهش حقا باستخدام النتائج. قبل شراء دليل حصلت عليها تحطمت وكذلك أحرقت جنبا إلى جنب مع 8220 استراتيجيات 8221 إضافية التي لم تعد تعمل، وكذلك كنا قد تم إلقاء نظرة على الفعلية مجانا أو حتى أنواع غير مكلفة. في حين أننا ننفق أقل على التدريب، وهذا لم يساعد بلدي الأداء العام الشخصي. قد يكون بروفوريكسورس أول مجرى استراتيجي الذي ينخفض ​​إلى فئة 8220premium8221 التي لاحظناها، ومع ذلك فقد ترددنا في الحصول على هذا عندما اعتبر أن هذا يصبح مكلفا. ولكن أنا سعيد حصلت على التقنية الفعلية منذ سداد البرنامج داخل أربعة أسابيع عدة، وكذلك الآن بلدي الأداء العام الشخصي هو في الواقع من خلال 6 من أجل 12 شهرا إلى شهر. هذا البرنامج تمتلك خلق كل من التمييز من أجل بلدي شراء الشخصية والبيع. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا قبل شراء الدليل، وتستخدم للقيام ببعض التحقيقات وكذلك عن كل بالضبط ما أنا ربما يمكن اكتشاف كان الكثير من الإمدادات متشككة. كنا قد النظر في أمر لطيف، ولكن 1 لكل صناعة بدا بالإضافة إلى ذلك معقولة جدا شخصيا. يبدو أكثر معقولية بكثير بالمقارنة مع البيانات المرتبطة 40-50 شهريا التي ليست غير عادية، للأسف. بمجرد أن اشتريت بروفوريكسورس، وهذا يتطلب مني شخصيا بضعة أسابيع من أجل الحصول على اعتادوا على هذه العملية. ونحن نعتقد أنه من الحكمة جدا الطريقة التي تم إنشاؤها البرنامج، كما أنها تتطلب مني شخصيا بالقرب من الشهر لبدء توقيت السوق بشكل مناسب. معظم المناسبات أنا اكتسبت 1 بالتالي، ولكن مرة واحدة في المناسبات التي تم الحصول عليها صعبة، ونحن ربما اعترف انخفاض قليلا أو حتى انتظر بفارغ الصبر حتى حصلت على P038L الطيران الطبيعي. وعموما، اكتشفت هذا مفيد لشخصيا وكذلك حصلنا على الكثير من الخبرة النظيفة التي خلقت لي شخصيا مستثمر أكثر ازدهارا بكثير. المهنية تجار الفوركس تبادل أسرار الناس البحث عن المشاركات الأخيرة بعض الفئات الأخرى بحث

No comments:

Post a Comment